دار الأزياء الرجالية الراقية، لامود 

لأن لكل منا شخصية وأسلوب حياة، ولكل مناسبة حضور يلفت الأنظار، انتهجنا اختيار الأقمشة من أرقى الماركات وأعلاها جودة. كما وحرصنا على أن يبقى الإبداع والتصميم المتجدد نهجًا ثابت مع مرور الوقت وتغير العادات وتبدل مقتضيات الحياة، ليلائم المنتج طبيعة كل شخصية، ويضفي لمسة من الخصوصية، فتكون تعبيراً جلياً للعيان عن تميز الشخصية والشعور بالراحة التامة عند ارتدائه.

أما ما يفصلنا عن البقية فهو حفاظنا على الموروث العربي قبل تبني المهارات المهنية والإبداع الفرنسي -الذي يعد قلب التميز لدور الأزياء الرجالية الراقية في العالم- بتقنياتها الأساسية و ِحرفيتها ومقاساتها وبروتوكولاتها الصارمة للحفاظ على هذه المهنة العريقة

  

حضور لافت في كل مناسبة 

دار لامود للأزياء الرجالية الراقية - من ريتشي فابركس - هو استثمار في الجودة والتقاليد والمهنية العالية والتنوع المدروس في الأقمشة والتفصيل ليتناسب مع احتياجات العميل وخصوصية شخصيته والقيم المتأصلة فينا، فضلا عن القيمة المضافة الناتجة عن هذه العلاقة المباشرة، فمع قليل من العناية من الممكن أن تدوم هذه المنتجات عدة أعوام دون أن تفقد جودتها وأناقتها.

  

 الدقة في التفصيل والجودة في التفاصيل 

التفاصيل الدقيقة هي الأهم في دور الأزياء الرجالية الراقية. بدءاً من الياقات والأكمام والجيوب وفتحات الأزرار .. إلى تناغم الملابس مع الجسد عند ارتدائها. التزامنا بالجودة والأسلوب الخاص الذي طورناه في لامود لا ثاني له. كل حسب الأصول وكما ينبغي أن يكون. الخطوط تتناغم، الأزرار ذات جودة عالية، التفصيل متقن.. ولذلك نقول دومًا أن الفصل في الحكم على جودة عملنا كدار للأزياء الرجالية الراقية يكمن في التفصيل ومن ثم اللمسات الأخيرة والتفاصيل

 

مهنية دور الأزياء الرجالية الفرنسية 

كما هو حال ريتشي فابركس -المصدر المفضل للأقمشة الراقية في المملكة- لامود تايلورز هو الخيار الذكي لتجربة فريدة في عالم الأزياء الرجالية الفرنسية الراقية، ذات الشهرة العالمية التي تتناغم مع أصالتنا العربية.

فبالإضافة إلى الراحة النفسية التي تحصل عليها كونك أحد عملاء لامود، ستستمتع بالعديد من المنتجات الحصرية والقيمة المضافة التي نقدمها لك من لامود وريتشي فابركس.

 

ضمان المنتج رضى العميل 

نفخر في لامود برعايتكم طوال مراحل العمل، بما في ذلك ما بعد الخدمة. فإن كانت لديك أية ملاحظات تتعلق بجودة المنتج النهائية أو الخدمات التي تلقيتها أو تتلقاها، فسننظر فيها فورًا دون تردد وحسب الأصول.

رضاكم عن مستوى الخدمة في لامود هو الجزء الأهم والأكثر حيوية من هويتنا، ولذلك انتهجنا سياسات متعددة لضمان جودة المنتج والأقمشة والاكسسوارات أيضًا، فانعكس مستوى الجودة الحقيقية واقعًا، فيكاد المرتجع من منتجاتنا على مدار العام أن يكون صفرًا.

  

شخصيتك هي الملهم الأول

كبير الخياطين في لامود، يجسد التزامنا بالجودة على شكل ملابس رجالية راقية تناسب خصوصيتك وشخصيتك. ولد في باريس، وأمضى سنوات عديدة في قلب التميز لدور الأزياء الرجالية الراقية في العالم، فرنسا. تدرب على أيدي أمهر الخياطين الفرنسيين فاتقن مهارات وفنون الخياطة الفرنسية هناك. يتطلع كبير الخياطين إلى مقابلتك شخصيًا، ليقدم لك خدمات كبار الشخصيات التي تستحقها، كما وسيصغي كل خياطي لامود، ودون استثناء، بعناية إلى متطلباتك ويمتثل الجميع دومًا لرغباتك، لكن وفي الوقت ذاته، سنقدم المشورة لك بمهنية عالية مع خيارات التصميم وأنواع القماش، ومن ثم التفصيل بما يتناسب مع احتياجاتك وخصوصية شخصيتك والقيم المتأصلة.