سياسة الاستبدال و الارجاع (المتجر الالكتروني)

شروط الاستبدال والإرجاع لمبيعات لمتجر الالكتروني

* لابد من إرفاق نسخة من فاتورة الشراء.
* القماش المراد استبداله أو إرجاعه يكون بحالته عند الشراء بدون أى استخدام و بكامل ملحقاته من أزرار وعلامة وتغليف.
* الاستبدال خلال 25 يوم كحد أقصى من تاريخ الفاتورة حتى وصول الشحنة لمركز المبيعات.
* الإرجاع يكون خلال 14 يوم كحد أقصى من تاريخ الفاتورة حتى وصول الشحنة لمركز المبيعات.
* الإرجاع الناتج عن عيوب مصنعيه يكون خلال 90 يوم كحد أقصى من تاريخ الفاتورة حتى وصول الشحنة لمركز المبيعات.
* في حال الاستبدال ينطبق على العميل جميع أحكام البيع والعروض المطبقة خلال فترة إرسال الشحنة الجديدة وليس أحكام البيع في فترة الشراء
* يتم تحويل الملغ المستحق للعميل إلى نفس رقم الحساب الذي تم الشراء من خلاله خلال مدة لا تتجاوز 15 يوم من تاريخ وصول الشحنة
* تتحمل الشركة رسوم الشحن من مركز المبيعات

تتحمل الشركة رسوم الشحن من مركز المبيعات إلى العميل في الحالات التالية:

1- إذا كان تاريخ الفاتورة خلال فترة عرض يتضمن الشحن المجاني
2- إذا كان سبب الإرجاع ناجم عن عيب مصنعي
3- إذا كان سبب الإرجاع ناجم عن تأخر وصول الشحنة عن 10 أيام
4- إذا سبب الإرجاع ناجم عن خطأ في المحتوى الشحنة

تتحمل الشركة رسوم الشحن من العميل إلى مركز المبيعات في الحالات التالية:

1- إذا كان سبب الإرجاع ناجم عن عيب مصنعي
2- إذا كان سبب الإرجاع ناجم عن تأخر وصول الشحنة عن 10 أيام
3- إذا سبب الإرجاع ناجم عن خطأ في المحتوى الشحنة

الاتصال بنا

-للحصول على مساعدة خلال عملية الطلب أو لتقييم خدمتنا، يُرجى إرسال رسالة إلكترونية على العنوان التالي cs@richy.com.sa

-يمكنك الاتصال بنا على الرقم 920014121 خلال ساعات العمل الرسمية  .